Home

مشكلة قير الباثفندر 2014

مشاكل قير الباثفندر. لمبة الاوفر درايف او o/d لها زر في القير تأكد من انه غير مضغوط وهو السبب الرئيسي في ثقل القير لأن وظيفتها يأخر تبديلات النمر ولا يبدل النمره الاخيرة , اذا كان كل شئ سليم من فيوزات وغيره تكلفة توضيب قير. زي ماتفضلت الفل من الباثفندر لقيته بحدود 164 الف وسمعت كثير يحذر من مشكلة القير فيه بس يقولون هذي كانت في 2014 على مااظن ويقولون اتعدل الان

مؤسسة موقع حراج للتسويق الإلكتروني [AIV]{version} , {date}[/AIV] الرقم الضريبي: 300710482300003 30071048230000 المربع نت - يعتمد نسبة كبيرة من الأشخاص في وقتنا الحالي على القير الأتوماتيكي في السيارات، لسهولة قيادتها خاصة مع الإزدحام المروري، لكن يواجه قائد السيارة أحياناً أعطال تصيب القير ومنها النتعة الغريبة التي تصيب علبة. اهلا شباب الله انا عندي مشكلة في قير القير حدثت معي قبل شهرين وكنت بالنفود القير صار ما يغير الا لين ارخي الدعسة وانتم بكرامة المهم طفيت السياره ورجعت لها بعد اربع ساعات تقريبا ومشى القير طبيعي بس اذا شديت عليه ما يغيير. نيسان باثفندر الجديد عندي وحده مستعملة 2014 قلت توكلنا على الله وتمت التجربة . مواصفات السيارة : ستاندر - بدول دبل - لون رمادي - عداد 16 الف كم . تجربة السيارة : المحرك هادئ ومتجاوب حتى القير. انا نويت اشتري سياره للعايله واحترت بين الجمس و الباثفندر. وانا ارجح الباثفندر عشانه جيب يتحمل اكثر من الجمس. وانا طلعاتي للبر مو واجده يعني بالشهر مره مرتين كذا. طبعا الجمس من موديل 2000 وفوق.

مشاكل قير الباثفندر, السلام عليك

بسم الله هذا حل نهائي للمرسيدس طبعا كل واحد يقول السياره تخلط مويه وزيت وانا جربت ولي تقريبا 7 شهور وكل شيء. مشكله في قير الكابريس 2009. 0 1 . لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل إضغط هنا للإخفاء nader alali 90 قبل 7 سنه و 9 شهر السلام عليكم ياشباب عندي مشكله في قير كابريس 2009 وهو إن ذاك اليوم رحت عليه اكسنت 2017 مشكلة تاخير التعشيق واختفاء النمرة في الطبلون بسبب الماء تم تغير القطعه المذكوره. مشكلة قير التيما يمشي بالأول بس كم يسوى قير الباثفندر 2016 4 ردود 1 1 . بواسطة أبو ليان 2014 7 قبل 2 سنه و 8 شهر ددسن 97 بدون كهرباء 9 ردود.

بغيتت مشورتكم محتار بين الاكسبلورر والباثفندر - الصفحة

حل رجة قير الباثفندر 201

مشكلة قير اكورد 2014. 4 6 . لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل إضغط هنا للإخفاء راجي الجنان008 -45 قبل 7 سنه و 3 شهر صباح الخير شباب انا عندي اكورد 2014 اللي لاحظته يوم اهدي السرعة الين توصل. About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators. مشكلة قير هوندا اكورد Honda Accor

السلام عليكم معاي سيارة رينو ميجان 2006 ممشاها حوالي 109 الف كيلو ظهرت مشكلة في القير المشكلة تكون دايما الصباح وانا خارج القير ينتع في التبديل بين الاول والثاني وتولع لمبة chech gearbox مرات اطفي السيارة واشغلها تختفي المشكلة. أعلنت وزارة التجارة والصناعة اليوم السبت عن استدعاء أكثر من 5500 سيارة نيسان من نوعي (باثفندر) و(التيما) من موديلات 2014. وذلك لخلل في برمجة القير يؤدي لعدم ثبات المركبة أثناء سرعات منخفضة 17-09-2014, 01:53 am #1. broot. الملف الشخصي مشاهدة المشاركات عضو جديد تاريخ التسجيل 17-09-2014 المشاركات 1 معدل تقييم المستوى 0. مشكلة قير الكامري. طرمبة المياه في السيارة تلعب دورا كبيرا في حماية محرك السيارة من حرارة الارتفاع، وذلك من خلال تدوير المياه حول المحرك، والتي تعمل على امتصاص درجة الحرارة العالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال حاب يا اخوان اشرحلكم على مشكلة واجهتني في القير. لمبات ورموز الطبلون ومعانيها لجميع السيارات. اليوم لقيت رسمة توضيحية شاملة حبيت انقلها لكم واتمنى تعجبكم وتعم الفائدة. 1. كشافات الضباب. 2. الباور ستيرنج. 3. ضوء الضباب الخلفي. 4

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يالله حيي شباب موقع مكشات المشكله عندي في قير الباثفندر. السلام عليكم , صارت معاي مشكلة في قير الفياقرا s500 مديل 2001. صارت عندي دقه ادا جيت اعشق من ال N الى الD والدقة قوية والسياره ثقيله مره وما تعشق.تضل ماشيه في نمره وحدة.. احيانا اطفي الس ياره وارجع اشغله تظبط اموها شوي وترجع.

المربع نت - 5 أسباب تؤدي إلى نتعة القير الأوتوماتيكي

1. البحث الساخن صيحات رائجة من 2021 في السيارات والدراجات النارية, ملابس الرجال, الألعاب والهوايات, المنزل والحديقة مع مشاكل قير الباثفندر والبحث الساخن. اكتشف أكثر من 298 من أفضل البحث الساخن لدينا على AliExpress.com، بما في ذلك.
  2. عيوب حتى اضعف الشركات ماتحصلها في سياراتهم 0 0 . iTalal 152 قبل 5 سنه و 8 شهر عندي واحد وغيرنا القير لكن سياره رائعه 0 0 . نظره امل 398 قبل 5 سنه و 8 شهر العزم مشكلة سيارة ضعيفه تغرز ماتطلع ضعيفه جدا
  3. علامات تدل على تعطل كمبروسر مكيف السيارة. يعتبر عدم عمل مكيف الهواء من العلامات الهامة التي تنذر عن وجود عطل في جهاز الكمبرسر، فإنه حينما يقدم سائق السيارة على تشغيل التكييف، ويضغط على زر.
  4. مشكله في قير السنترا محتاج مساعدتكم جدا. 4 1. لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل. إضغط هنا للإخفاء. jeddah123123 156. قبل 3 سنه و 4 شهر. مرحبا شباب عندي سيارتي نيسان سنترا 2013 قير CVT ومشكله.

Video: قير الباثفندر - news

نيسان - تجربة نيسان باثفندر الجديد 201

1. رد: مشكلة في قير رينو ميجان 2006. خليه يجرب السيارة بعد ما تسخن فترة كافية. و للعلم, جهاز فحص الرينو من أجل نتيجة فحص صحيحة: رينو كليب. و لا أعتقد أنك تحتاج أكثر من تنظيف بلف البدي. بس للاطمئنان.
  2. نيسان - لمن يعرف الباثفندر 2007 ادخ . جرس السرعة مفصول كيف ارجعه ؟ قبل 4 سنه و 11 شهر كم علبه زيت تاخذها مكينه جيب نيسان باثفندر 5 ردود 1 1 . نيسان. بواسطة استفسار عن استخدام الباثفندر
  3. نيسان باثفندر الجديد عندي وحده مستعملة 2014 قلت توكلنا على الله وتمت التجربة . مواصفات السيارة : ستاندر - بدول دبل - لون رمادي - عداد 16 الف كم . تجربة السيارة : المحرك هادئ ومتجاوب حتى القير

نيسان - ودي اشتري باثفند

مشكلة مكيف ازيرا 2014. 2 1. لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل. إضغط هنا للإخفاء. khaled775 4. قبل 6 سنه و 8 شهر. عندي بداية تشغيل السياره الين تمشي فوق 40 حار. عند الوقوف بالزحمه عند اعادة مشكلة كود p0171 السيارة كامري امريكي الكامري 2014 هل راح يتغير. 5 ردود 1 . تويوتا تويوتا كامري. قبل 6 سنه خبراء الباثفندر مشكلة في القير 7 ردود 1 5 . نيسان. عنديسيار باثفندر 2013صحيح القير بيه مشكله من المصنع تحدث رجه في السياره عند معدل 20/40 1.2k مشاهدة سُئل مايو 17، 2018 بواسطة مجهو عروض خاصة عروض هيونداي الناغي. هيونداي أزيرا السلام عليكم مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتم بخير انا عندي مشكله يا اخوان اذا كنت مسافر وقفت اسمع صوت تكيات اذا وقفت واذا مشيت تختفي شوي شوي بس اذا كنت مسافر او اني ماشي 160او180مسافت 10 كيلو وقفت يطلع الصوت.؟

يعني حرارة و القير يخبط عليك 6 سرعات و المكينة صغيرة جدا وماعرفوا كيف يضبطونها عليك القير و ماعاد غير السرعات اعرف انه المشكلة لا من حساس ولا من بلف بدي ماهو افضل النترا 2010 او كروز 2010. 4 1 بواسطة w176.amg 2014 قبل 5 سنه و 4 شهر مشكلة بالجمس 99 6 ردود عن تجربة. مشكلة التكييف تبدأ من الفريون تغيير زيت قير النترا 2012 8 ردود 2 2 . هونداي. الباثفندر الجديد نزل سعره ل99 الف لكن الشكل الجديد عيبه قير الCVT. يعني صار مجرد مورانو بحجم أكبر و غير منتشر و مبيعاته قليلة حتى بالسوق اﻻمريكي. حسب قناة تقرير المستهلك الامريكي consumer report باثفندر نيسان 2015 - للبيع . نيسان - باثفندر 2014 25 يناير، 2021 جيب باثفندر موديل 2013م. جيب باثفندر للبي . قبل 8 سنه و 11 شهر. السلام عليكم. انا نويت اشتري سياره للعايله واحترت بين الجمس و الباثفندر باثفندر s 2022 بسعر 33,000 دولار و هو ما يعادل 123,000 ريال . نيسان باثفندر 2020. قبل 3 اسابيع و يوم. الرياض

حل مشكله القير في مرسيدس 320 - YouTub

يايات الباترول من 88 الى 97 تركب ع الباثفندر وترفعة غطاء الرديتر من فورد اكسبيدشن 2009 يركب عليه غطاء رديتر تويوتا فيه بديل للكبرسر جيب لاندكروزر 1991 صالوون 0 0 . ابو متعب 2487 قبل 3 سنه و 3 شهر تكفون ياشباب ساعدوني عندي فورد فكتوريا 2000. لخبراء القير الاوتوماتيك. عندي مشكلة. مشكلة أبي لها حل. ممكن مساعده ياشباب. تفتفه. ياهي عين أو. استهلاك فورد اكسبديشن 2006 للوقود. ونجحت فورد اكسبديشن. بمعدل ثمانين ريال كل الف كلم. التكلفة الصيانة و الاصلاحات التي دفعهتا على سيارتي هي. 12000 ريال اربع سنوات و 180 الف كم. يشمل الزيوت (محرك و قير والدبل وكارونة) و كفرات و فحمات و فلاتر و بطارية و. كم علبة زيت يشيل قير الفورتشنر 4سلندر اوتومتك 2015 عندي القير سلس جدا ولا تحس في تغيراته. رأيكم في الفورتشنر جديد2013 سته سلندر. 8 3 . استفسار عن الهايلوكس 2013 قير اتوماتيك ; عيوب افالون 2013

مشاكل قير الباجيرو لا تستعملو سوبر جل

1. ممتاز الاف جي يعتبر ممتاز بالبر والبلد زي الرانجلر. اذا تبيه بر صح خذ قير عادي. والدفلوك اكيد له فايده وينفعك بمواقع تغرز مايطلعك الا الدفلوك. ودبله ممتاز. اذا عندك سياره صغيره. خذلك ربع نيسان.
  2. تم تطوير سورينتو 2015 كي تكون امنة ايضاً, وذلك ببناء هيكل اصلب بـ 14% عن الجيل الماضي, وذلك بفضل استخدام الفولاذ فائق الشّدة, الجيل الماضي كان يحتوي على 24.4% من هذا الفولاذ, اما الجيل الجديد كلياً.
  3. استهلاك الوقود سنتافي 2015. استهلاك الوقود بالنسبة لمحرك 2.4 لتر 33 ميل في الجالون، وبالدفع الكامل 28 ميل في الجالون، محرك 2.0 لتر يستهلك 31 ميل في الجالون وفي حالة الدفع الكامل 27 ميل في الجالون.صور هيونداي سنتافي 2015 - Hyundai
  4. كم نقطة في برميل الزيت. رابعا الاخوان اللي يقولون برميل 5/30 احب اقول لهم انه مايجي الا 20/50 واهم نقطة احب ابلغها للجميع اني ماشريت البرميل الا لأني اغير الزيت في البيت تدري ياراعي الاكسنت ان بهذا الزيت تغير زيتك ب 2 0 تصويت
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو تكرمتم أرجو إنكم تفيدوني. أنا طلعت سيارة من نوع نيسان باثفندر شهر 7 سنة 2014 يعني صار لها السيارة 6 أشهر فقط. وخلال هذا الشهر حسيت فيها رجفة فوديتها للوكالة والحين قالوا لي إنه ال Gear Box.

مشكله في القير اكسنت 2017 - YouTub

#هايلوكس 2014# #هايلوكس #هاند #بريك #يدوي #باركنج #لا #يستجيب #لا #يعمل #فقدان #القوة #محرك #جير #برمجة #مشكلة #سيارات #سيارة #زجاج #امامي #امامية #لضواء #لمبات #اضوية #ضوء #صحيحة #افضل #احسن #خدش #خدوش #. طريقة تشغيل الدبل في اللاندكروزر | المرسال. طريقة تشغيل الدبل في اللاندكروزر . يتمثل الفرق بين نوعي الدبل الخفيف او الثقيل في القوة التي تصل للكفرات حيث انها في الثقيل تكون القوة قوية جدًا و لكنها ليست سريعة و يعمل على. عزم البرادو 4 سلندر تويوتا - استفسار عن زر وعزم البراد . عزم البرادو 4 سلندر مرا مو مريحني هل اذا حطيت فلتر او انتيك k&n ممكن يخلية مثل 6 سلندر او لا ابغا تعديل علية يوصلة ل 6 سلندر(او مشابه له) وميزانيتي فقط 2000 ريال فما رايكم.

رأيكم في الباثفندر الشكل الجديد؟؟ 5 1 . 22 نتيجة من 22 2015 2017 1999 2016 2014 2009 2002 2000 2018 المزيد 2019 2020 202 ، المهم الرجال شرى النوع الغالي وما كمل معه أسبوع صارت له مشكلة وهو على طريق الملك فهد، القير. مشكله في ارمادا 2006 لاهنتم 7 ردود ارمادا مشكلة صليب عمود الكردان ددسن دبل 2013 3 ردود 1 . ددسن. ددسن 2006 غماره للبدل فقط ددسن الشرقيه الاحساء ارمادا ماليبوLs2014 ماليبو كابرس 2007 كابريس يوكن امريكي 2007.

طيب زي اي سيارة تشبهها في الصوت هدا ؟. جي 2014 infiniti g صور و اسعار بي ام دبليو 2014 bmw z4 صور و اسعار كاديلاك اسكاليد 2014. الأحدث. الأفضل. رأيكم في سيارة اكاديا 2010 وتحت؟. عيوبها ميزاتها نصائح الخ. 6 ردود. 1 موستنج 2015 4 سلندر فورد موستنج 2015 ArabG . ويتراوح سعر فورد موستنج 2015 من 128 ألف إلى 154 ألف ريال سعودي (34,098 إلى 41,024 دولار) بمحرك (6 سلندر) سعة 3.7 لتر، أما سعر فورد موستنج 2015 المزودة بمحرك ( 4 سلندر) سعة 2.3 لتر فيتراوح بين 175 ألف و 190 ألف. بسألك العدسات كنت مركبهن على سيارتي القديمه الباثفندر ( قير عادي - زجاج كهرباء - ريموت ) اللون فضي الله يعطينا اولا الصوت هذا موجود عندي وعند كل الاعضاء ولا يعد مشكل مشكله دبل الباثفندر. Manifestation معنى. أفضل المدارس بعد الإعدادية 2020. سعر رخامة حوض المطبخ. دور السجن في المجتمع. مفهوم عصر الصورة. اسعار تركيب الاسنان البورسلين في الأردن jeep علاج استهلاك البنزين جيب ليبرتى مركز بايونير لصيانة. إذن استهلاك البنزين : 269 كم /47 لتر = 5,73 كم/ لتر. إذا كنت سيارتك تحتوي على عداد للرحلات : إملأ خزان البنزين، وأعد ضبط عداد مسافة الرحلات إلى.

منتدى نيسا

رايكم في الهمر H3. h3 يقولون انه 5 سلندر وش رايك انت في الكلام هذا واتمنى تفدني اكثر بخصوص h3 ويعطيك العافيه 0 0 غيـث 13 مشكلةالطنجرة القير في الهمر h3 2006 نفس قطع البليزر حياكم 5 ردو رجه المكينه والسياره واقفه. 5 ردود دخان ابو بس حراج للبيع كرزين دخان camel ازرق (ابو جمل . دخان ابو ' ابو بس ' دخان الجن والأنس هذا النوع من الدخان كنا نجد بكتاته فارغة في الأودية والجبال والكهوف عند ما نذهب للمقناص ، في الديار ال Share your videos with friends, family, and the wor

مشكلة في قير دمكس تماتيك 2011 دبل - YouTub

1. حراج - منتدى نيسا
  2. مشكلة في الباثفندر 200
  3. منتدى نيسان - حرا